0 تصويتات
في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة

صورة زوجة بدر ماردلي

فضيحة بدر ماردلي

انتشرت فضيحة زوجة بدر ماردلي بشكل واسع على جميع منصات التواصل الاجتماعي، حيث تم تسريب صور خاصة له ولزوجته سارة وهما في مواقف حميمة، وقد اعتبرها البعض غير أخلاقية. نظرًا لذلك، قرر بدر وزوجته الخروج عن صمتهما والرد على هذه الفضيحة وتبرير ما حدث.

فضيحة زوجة بدر ماردلي

تم تداول فضيحة زوجة بدر ماردلي على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي. تتعلق الفضيحة ببعض الصور التي يظهر فيها زوجها وهي معه، وزعم البعض أن هذه الصور غير أخلاقية. تم تسريب هذه الصور ونشرها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

رد بدر ماردلي وزوجته على فيديو الفضيحة

بدر ماردلي وزوجته يردان على فيديو الفضيحة بشكل مختلف. في تصريحه، أكد بدر ماردلي أنه لن يعيد التغريد بهذا الشأن مرة أخرى وطالب جميع المتابعين وأصحاب الحسابات بعدم تداول الصور بينه وبين زوجته حفاظًا على خصوصيتهما.

من جانبها، قامت زوجة ماردلي بالرد على هذا الموضوع عبر خاصية القصة في حسابها على انستغرام. أكدت أن الصور التي تم تسريبها هي صور عادية جدًا ولا تحتوي على أي محتوى غير لائق. قالت: ".

” ياجماعة الشيء اللي صار مو بإيدنا ولاد الحرام كتار وماحدا قصر بالنشر. مفكرين المرجلة بنشر الأعراض وانو عم يتسقووا عالنسوان، هيك عم تنتقموا من بعض مثلا. بس لو كان عندكم شرف كان بتخافو عليه وبتقولو الدنيا دوارة ويمكن يجينا يوم ويصير فينا أبشع من هيك

وأكملت : “والله العظيم شو ما الله بيعمل فيكم قليل. انا أكتر شيء مزعلني هوي الحالي يلي وصللها زوجي وكيف صرلو 6 شهور عم يتهدد فيهم. 6 شهور ما فتح لايف، ولا اشتغل مقضيها يجيبه تهديدات، ويطلع من مشكلة يفوت بمشكلة. توتر وقلق عايشينو كنا عم نقضيها سفر لنغير نفسيتنا شوي، ورغم هيك ما نرتاح، لك تركو العالم بحالها بهموما والله اللي فينا مكفينا.

فيديو زوجة بدر ماردلي

بعد التحقق من قصة فضيحة زوجة بدر ماردلي تبين لنا أنها صور عادية خاصة لا تحتوي على أي مشاهد غير اخلاقية، وقد عبرت زوجة بدر عن استيائها جراء الشائعات الكاذبة التي تم ترويجها.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
فيديو فضيحة زوجة بدر ماردلي

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 26، 2021 في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة Sara
مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...