0 تصويتات
في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة

من هي ليلى زوجة يعقوب ، يعقوب الفرحان ، ممثل سعودي ، من مواليد 8 ديسمبر 1984 م ، وبدأت تطلعاته الفنية عندما كان في جامعة الملك عبد العزيز ، كشف المسرح الجامعي عن طموحه وموهبته التمثيلية ، وبدأ عمل مسرحي بالفعل في عام 2008 ميلادي مع مسرحية "وجبة سريعة" وظهرت موهبته فيها وفي نفس العام كان له عمل آخر في مسرحية "المحظوظ" لكن ظهوره كان أكثر تأثيرا في عام 2021 في المسلسل الشهير " رشاش "التي حظيت باهتمام كبير من الجمهور ، 

من هي ليلى زوجة يعقوب ؟

يجسد يعقوب الفرحان دور البطل رشاش الشيباني ، وفي عام 2015 أعلن زواجه السري من الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر بعد عامين من الزواج وفي عام 2018 ، أنجبت الفنانة مولودها الأول يوسف ، واستمر هذا الزواج لمدة ست سنوات. سنقدم لك مزيدًا من المعلومات في السطور التالية حول من هي ليلى زوجة يعقوب.

السؤال المطروح هو : 

من هي ليلى زوجة يعقوب؟

  

الجواب هو :

ليلى اسكندر مغنية وممثلة لبنانية من مواليد شمال لبنان عام 1984. أكملت دراستها الجامعية من الجامعة اللبنانية ، قسم التسويق والإعلان. كان لها صوت جميل ومميز. بالإضافة إلى لعب الأدوار ، دفعها ذلك إلى دراسة التمثيل والإخراج المسرحي. ظهرت موهبتها في سن السادسة عشرة وفازت بميدالية ذهبية في الأغنية. الطرب اللبناني عام 2004 ، وبعدها شاركت في برنامج الغناء الشهير ستار أكاديمي ، والجدل يصاحب اسم ليلى اسكندر ، وهذا الجدل لا يقتصر على إطلالاتها ، إذ يدور جدل حول تغيير شكلها الكلي من الشكل الذي ظهرت به لأول مرة من خلال برنامج ستار أكاديمي ، وتوقعت لجنة التحكيم لها مستقبلاً باهرًا لصوتها القوي ليلى إسكندر ، وقد قدمت العديد من الأعمال الفنية والغنائية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
من هي ليلى زوجة يعقوب؟

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 2، 2021 في تصنيف معلومات عامه بواسطة Sara
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 6، 2021 في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة Sara
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...