0 تصويتات
في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة

من هي زوجة الفنان رشوان توفيق

زوجة الفنان رشوان توفيق

زوجة الفنان رشوان توفيق ويكيبيديا 

الفنان رشوان توفيق وزوجتة 

تزوج الفنان المصري القدير رشوان توفيق في عام 1957 وذلك من الفتاة أميمة حسن عبد الرحمن وهي فتاة في السابعة عشر من عمرها ورزق منها بثلاثة أبناء هم هبة وتوفيق وآية، ارتبط الفنان رشوان توفيق بزوجته كثيراً واستمر زواجهما سنوات عديدة وصلت إلى 62 عام إلى أن توفيت في يوليو عام 2019.

فقد كانت هناك قصة حب جمعت بين الفنان القدير رشوان توفيق وزوجته السيدة أميمة حسن عبد الرحمن، وهي من أعظم قصص الحب في عالم الفن كان فيها الفنان رشوان توفيق الزوج المخلص المحب حيث استمر زواجهما طيلة 62 عام إلى أن رحلت زوجته عن عالمنا بعد صراع طويل مع المرض، وفي أحد اللقاءات مع الفنان رشوان توفيق صرح أنه تعرف عليها بالصدفة أثناء حضورها عرض مسرحي كان يمثل فيه.

وفي نفس اليوم استمع رشوان توفيق إليها وهي تتحدث مع صديقاتها بعد انتهاء العرض حيث دارت مناقشة بينهن عن الزواج فقالت أنها إذا تزوجت سوف تقف إلى جانب زوجها وتتحمل معه كافة المسئوليات وضغوط الحياة الصعبة، وأضاف رشوان توفيق قائلاً: “أراد الرحمن أن يحفظني بزواجي منها”.

تزوجها وهو مازال طالب في المعهد ولذلك استمر ثلاث سنوات في بيت والده وأكد أنها لم تشعره في يوم من الأيام أنه يمر بأزمة مالية أو أنها تعبت من المعيشة.

وأشار إلى أنه ظل إلى جوارها في سنواتها الأخيرة ولم يكن يغادر المنزل لكي يبقى إلى جوارها، كما كان ذلك سبب لاعتذاره عن كثير من الأعمال وعلق قائلاً: “شالتني في السراء والضراء”، وأكد أنه كان دائماً يخبرها بحبه لها أكثر مما كانت فتاة في بداية زواجهما، وصرح قائلاً: “زوجتي أميمة منحتني عمرها كله، وال 62 عام التي قضيتها معها تمر علي وكأنها ثواني، بفتكرها وهي صغيرة، ولما اتجوزنا ودايماً معايا وجمعنا ارتباط روحي قوي جداً”.

قد يهمك أيضاً : من هي هبة رشوان توفيق ابنة رشوان توفيق

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
أميمة حسن عبد الرحمن زوجة الفنان رشوان توفيق.

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...