0 تصويتات
في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة

فضيحه عالم حواء ونشر فيديو هنوف الرشيدي 

 

فضيحة هنوف الرشيدي

سناب هنوف الرشيدي

سناب عالم حواء هنوف الرشيدي

عالم حواء سناب

موقع عالم حواء

صاحبة موقع عالم حواء

عالم حواء هنوف سناب

 

فضيحة فيديو هنوف الرشيدي صاحبة حساب عالم حواء سناب!! 

 

نشرت مالكة حساب “عالم حواء” الإلكتروني في الكويت أعمالاً غير أخلاقية برفقة زوجها علي العام دون علمه وصورتها دون علم زوجها ثم قامت بنشرها علي العام من خلال حساباتها المختلفة علي سناب شات و تويتر و انستقرام و فيس بوك بقصد أرتفاع المشاهدات لديها وحصد أكبر عدد من المتابعون.

 

مماأثار الجدل في مواقع التواصل الإجتماعي بأنتشار فيديو فضيحة سناب عالم حواء لصاحبته هنوف الرشيدي. 

 

اهتزت وسائل التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام بعد تداول وسم يحمل عنوان مقطع فيديو فضيحة سناب عالم حواء لصاحبته هنوف الرشيدي، حيث نشرت صحيفة عربية كبري يوم الإثنين 25 يناير 2021 مقالاً يفيد بالقبض علي صاحبة الحساب.

 

مقطع فيديو فضيحة سناب عالم حواء هنوف الرشيدي

 

وأكدت الصحيفة أن أن مالكة حساب “عالم حواء” الإلكتروني في الكويت، تم توجيه بعض الاتهامات لها بشأن “التجاوزات الجنسية”، حيث اعترفت أنها نشرت عمالاً غير أخلاقية برفقة زوجها علي العام دون علمه.

 

وأرتبط أسم هنوف الرشيدي بالقصة المنتشرة حاليًا علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال المغردون أنها هي مالكة حساب عالم حواء، والذي نشر الفيديوهات المخلفة بالآداب والذوق العام.

 

وقالت الصحيفة أن صاحبة موقع ”عالم حواء“ في دولة الكويت، اعترفت أنها قامت بأعمال لا أخلاقية، وصورتها دون علم زوجها ثم قامت بنشرها علي العام من خلال حساباتها المختلفة علي سناب شات و تويتر و انستقرام و فيس بوك بقصد أرتفاع المشاهدات لديها وحصد أكبر عدد من المتابعون.

 

 

محكمة في الكويت تحتجز صاحبة موقع “عالم حواء” بعد نشرها أفلاماً إباحية لزوجها دون علمه!

 

وقامت السلطات في دولة الكويت بالقاء القبض على صاحبة حساب عالم حواء وتدعى هنوف الرشيدي ، في نهاية شهر أكتوبر من العام الماضي ، وقالوا أن ذلك بسبب التجاوزات الجريئة التي تقوم بها ، وبعدها اعترفت أنها كانت تقوم بتصوير زوجها وهي بدون علمه واعترفت بأنها قامت بفعل هذا مع صديقها ، وكانت تنشر الصور عبر حسابها الخاص على سناب شات لجلب المزيد من المشاهدات والمتابعين لها ، واليوم قامت السلطات بالحكم عليها بالحبس وتغريمها .

 

وبعد البحث تبين أنها ليست صاحبة منتديات عالم حواء المعروفة ، بل هي فتاة كويتية الجنسية ، سمت حسابها على سناب شات بهذا الاسم لجلب المزيد من المشاهدات .

 

 

المحامية هنوف الرشيدي عالم حواء

سناب المحاميه هنوف الرشيدي عالم حواء

 

 

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...