0 تصويتات
في تصنيف أخبار بواسطة

اعتماد شروط جديدة لدخول أبوظبي الإمارات ، منذ انتشار فيروس كورونا باسم كوفيد 19 ، بدأ العمل على قدم وساق من قبل وزارة الداخلية بالشراكة مع وزارة الصحة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا. انتشار هذا الفيروس والقضاء عليه ، ومنذ اللحظة الأولى أطلقت العديد من الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بالفيروس ، ومن خلال خطة الطوارئ التي وضعها ، استطاعت احتواء الفيروس ، وبعد تحور الفيروس بدأت الأرقام بالزيادة ، فما هي الشروط الجديدة التي اعتمدتها الحكومة لدخول مدينة أبوظبي في الإمارات.

اعتماد شروط جديدة لدخول ابوظبي الامارات ؟

  

اعتماد شروط جديدة لدخول أبوظبي ، الإمارات ، يتساءل الكثير من الناس عن الشروط الجديدة التي اعتمدتها الإمارات لدخول أبوظبي ، 

السؤال المطروح هو : 

اعتماد شروط جديدة لدخول ابوظبي الامارات ؟

  الجواب هو :

  • يُمنح دخول الإمارات العربية المتحدة في غضون 48 ساعة من ظهور نتيجة سلبية لاختبار مسحة الأنف ، بينما يُسمح بالدخول إلى أبوظبي في غضون 24 ساعة لمن حصلوا على نتيجة سلبية لاختبار DPI.
  • يجب على الأشخاص الذين دخلوا مدينة أبوظبي بعد فحص PCR إجراء فحص PCR آخر إذا أقاموا في المدينة لمدة أربعة أيام متتالية أو أكثر ، وفحص PCR آخر إذا استمر ثمانية أيام في المدينة.
  •   يجب على الأشخاص الذين دخلوا الإمارة التحقق من فحص DPI و PCR في اليوم الثالث من الدخول ، وامتحان آخر في اليوم السابع في حالة الإقامة لمدة سبعة أيام.
  •   تفرض غرامات على المخالفين للتعليمات في إجراء الفحوصات اللازمة ، وتطبق هذه الشروط على جميع المواطنين والمقيمين سواء تم تطعيمهم أم لا. وتجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن استخدام امتحان DPI لدخول الإمارات عدة مرات متتالية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
اعتماد شروط جديدة لدخول ابوظبي الامارات
مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...