0 تصويتات
في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة
عُدل بواسطة

فضيحة شيرين بوتلة

فضيحة شرين بوتلة

من هي شيرين بوتلة

ديانة شيرين بوتلة

هل شيرين بوتلة مسيحية 

فضيـحة شيرين بوتلة الممثلة الجزائرية بعد تصويرها مشاهد غير أخلاقية في أحد المسلسلات الفرنسية أثارت الجدل في مواقع التواصل الإجتماعي . 

ظهرت الممثلة شيرين بوتلة صاحبة الـ31 عامًا، من خلال الفيديو المنتشر بوضع غير أخلاقي تقبل ممثل فرنسي معروف وهي تمثل في مسلسل كريسماس فلو christmas flow الفرنسي والذي يعرض على منصة نتفليكس العالمية، وظهرت في مقاطع ومشاهد مخالفة للآداب العامة والأخلاق والعادات الجزائرية للمرأة الجزائرية، ولم تكن هذه أول مرة تثير فيها شيرين بوتلة الجدل، حيث أنها أثارت الجدل في الجزائر عندما أعلنت عن دعمها للمثلية وسبها على الدين الإسلامي وخروجها منه واعتناقها المسيحية والعديد من القصص الأخرى .

وتبين أن المقطع المتداولة حاليًا علي السوشيال ميديا، يعود لاحدي أعمالها، ولكن لم يلقي دورها في العمل إعجاب جمهورها في الجزائر الذي عبر عن غضبه الشديد تجاهها.

وراح المئات من النشطاء علي تويتر و فيسبوك و خصوصًا انستقرام ، يتداول المقطع الخاص بها ، ويعبرون عن استياءهم الكبير حولها وسط مطالبات بسحب الجنسية الجزائرية منها .

فيديو فضيحة شيرين بوتلة

ظهرت الممثلة الجزائرية شيرين بوتلة، مؤخرا، في بطولة المسلسل الفرنسي “لوبين”، إلى جانب الممثل الفرنسي ذو الأصل السنغالي عمر سي، الذي عرف رواجا لافتا منذ عرضه لأول مرة على منصة "نتفلكس".

وأحدث المسلسل الفرنسي لوبين (Lupin) ضجة بين متابعي “نتفلكس” في أسابيع قليلة، مما أهله ليصبح المسلسل الفرنسي الأعلى مشاهدة في تاريخ المنصة.

قد يهمك أيضا : ديانة شيرين بوتلة

شيرين بوتلة ويكيبيديا

شيرين بوتلة ممثلة جزائرية وخبيرة تجميل ونجمة في اليوتيوب ، من مواليد الجزائر، ولدت في عام 1990 أغسطس وتبلغ من العمر 31 عامًا. بدأت مسيرتها مع التمثيل عام 2017 عن طريق ظهورها في مسلسل حمل عنوان “الخاوة “، ولعبت دور أمينة، بعد ذلك شاركت في عدد من الأعمال القصيرة الجزائرية، لتنتقل بعد ذلك إلي العالمية. فبعد انتقالها إلي باريس حصلت علي فرصة للظهور في احدي الأعمال، ومع مرور الوقت لمع نجمها هناك لتشارك في مسلسل تحت عنوان “لوبين” تم عرضه عام 2021 وشاركها في بطولته كوكبة من النجوم منهم: عمر سي :دور ملازم صوفيا بلقاسم، وآخرون.

وتخطت شيرين بوتلا حاجز الـ2.3 مليون متابع من خلال حسابها الشخصي علي منصة انستقرام، بل وتُعتبر من أشهر الفنانات الجزائريات متابعة علي شبكة التواصل الاجتماعي. والجدير ذكره أن بدايتها الدرامية في موطنها الأصلي حصدت خلالها علي صدى واسع، وراح أسمها ينتشر بشدة في الساحة، حتى تم استضافتها في عدد من البرامج الشهيرة، ونجحت في الوصول إلي قلوب المشاهد الجزائري، ولكنها تسببت مؤخراً في تواجدها بمرمى الانتقادات عقب دورها الأخير الذي نال ضجة عارمة.

وحصلت شيرين بوبتله على جائزة أفضل يوتيوبر من فئة الجمال في مسابقة جوائز اليوتيوب في دولة الجزائر، وتبلغ من العمر 31 عام ولدت في تاريخ 22 من شهر أغسطس لعام 1990 م في العاصمة الجزائرية الجزائر.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
معلومات عن شيرين بوتلة الممثلة الجزائرية.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...