0 تصويتات
في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة

مقطع راما العنزي 

فضيحة راما العنزي

فضيحه راما العنزي

راما العنزي تيك توك

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصاً تويتر في الدقائق القليلة السابقة بالبحث عن مقطع راما العنزي مما وصل معدلات البحث عن مقطع راما العنزي للترند، وأنتشر مقطع راما العنزي بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي ب فضيحة راما العنزي. 

مقطع راما العنزي

نشرت البنت السعودية راما العنزي هي مقطع فيديو على تطبيق التيك توك و في مقطع الفيديو ظهرت راما العنزي و هي شبه عارية مما أثار الجدل بشكلٍ واسع، وقد تباينت آراء المغردين في هذا الحدث ومنهم من عارض هذا الشيء ويلمح للسلطات بالقبض عليها.  

مقطع فيديو راما العنزي

مقطع فيديو راما العنزي،تداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو كان قد انتشر مساء امس واثأر ضجة كبيرة علي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة،ويعود مقطع الفيديو للناشطة السعودية الشهيرة راما العنزي،وأثناء الفيديو قامت راما بأفعال خادشة للحياة، تسببت في انتقادات كبيرة لدي المتابعين ،ويعد مقطع الفيديو المتداول إساءة للمجتمع كما انه أصبح فضيحة لها.

وقد نفت الفتاة امتلاكها للمقطع عبر حسابها على التيك توك، فقد كتبت :”مو انا اللي بالمقطع فكو امي”، وقد قال البعض أن هذا الفيديو ليس للفتاة وانما انتشر عليها.

يذكر أن الناشطة السعودية راما العنزي هي احد مشاهير منصات التواصل الاجتماعي وتمتلك الكثير من المتابعين في حساباتها الشخصية وكان مقطع الفيديو المتداول قد انتشر بشكل سريع في الساعات القلية الماضية، وتصدر عمليات البحث في الكثير من المواقع الإخبارية في الوقت الحالي ،وكانت راما قد اشتهرت من خلال مقاطع الفيديو القصيرة التي تقوم بها علي حساب توك توك الشهير.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
مقطع فيديو مقطع راما العنزي

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...