0 تصويتات
في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة

فضيحة سعاد بنت جابر

مقطع سعاد جابر

مقطع سعاد جابر المنتشر

فيديو سعاد بنت جابر 

مقطع سعاد بنت جابر

فضيحه سعاد بنت جابر

مقطع سعاد جابر يتصدر الترند السعودية بعد نشرها فيديو خادش للحياء برفقة صديقتها. 

تصدر وسم "​سعاد بنت جابر"​ قائمة الترند على "تويتر" في السعودية، بعد نشر نجمة مواقع التواصل الإجتماعي عن طريق الخطأ فيديو "خادش للحياء" يجمعها بصديقتها.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع الفيديو، وأرفقوه بتعليقات لاموا فيها سعاد على مثل تلك الكلمات الصادرة عنها، وأكدوا على أنهم لا يصدقون أن الفيديو قديم ونشر عن طريق الخطأ.

وكانت سعاد قد انفصلت عن زوجها نادر النادر مؤخرا، حيث نشر مقطع فيديو على صفحته الخاصة نفى فيه أن السبب في الطلاق هو عدم الإنجاب، وقال: "حسبي الله ونعم الوكيل في من قال فينا ما ليس فينا ونسب إلينا ما لا نفعل وتجاوز في حقنا وكفى بالله شهيدا. اللهم أنت حسبي فيمن ظلمني وأذاني وخذلني وأبكاني".

ونادر النادر وسعاد جابر، شخصيتان اشتهرتا على تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات" في السعودية، تخصصا في نشر فيديوهات خاصة من حياتهما الهادئة التي تمتزج بالتفاهم والانسجام والحب المتناغم.

وفي فترة وجيزة، تمكن الزوجان من تكوين فئة واسعة من المتابعين والمعجبين، وأصبحوا نموذجا يحتذى به للعديد من متابعيهم.

مقطع سعاد جابر

ظهرت سعاد بنت جابر في مقطع الفيديو المتداول والذي نشر على حسابها بسناب، برفقة صديقاتها داخل سيارة فيما يقمن بتبادل ألفاظ خادشة للحياء ، ما أدى إلى غضب العشرات من معجبيها على المنصة اليومية الشهيرة سناب شات.

وحصد مقطع فيديو لفضيحة سعاد بنت جابر مع صديقاتها، والتي تصدر تويتر، آلاف المشاهدات بعد ساعة واحدة من تسريبه على منصات السوشيال ميديا، وتجاوزت مشاهداته الـ150 ألف مشاهدة على موقع تويتر.

من هي سعاد جابر؟

سعاد جابر من مواليد 1988م، تبلغ من العمر 33 عامًا. كانت زوجة السناب نادر النادر، لكنهما انفصلا مؤخرًا عن بعضهما البعض.

وفي سياق متصل، أعلن نجم سناب شات نادر النادر، خلال الفترة الماضية، عن استعداده للزواج من امرأة، بعد أن ذكر الأمر في أحد مقاطع الفيديو الخاصة به، وحظي بتفاعل واسع.

وردت أنباء متضاربة خلال الفترة الأخيرة حول أسباب طلاق نادر النادر من زوجته سعاد بنت جابر، وحتى الآن لم يتضح السبب الحقيقي.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
مقطع سعاد جابر
مقطع فيديو سعاد جابر

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...