0 تصويتات
بواسطة

اذا كان لديك سله بها تفاح وهناك تفاحتان خارجها فان عدد التفاح جميع هو مجموع العدد اثنين الى عدد ما حيث يعبر عن التفاحتين خارج السلة بالقيمة 2 أما التفاح داخلها فعدده غير معروف ما المقصود بان السله بها عدد ما من التفاح  

إذا كان لديك سله بها تفاح ، وهناك تفاحتان خارجها ، فإن عدد التفاح جميع هو مجموع العدد اثنين إلى عدد ما ؛ حيث يعبر عن التفاحتين خارج السلة بالقيمة ۲ ، أما التفاح داخلها فعدده غير معروف. ما المقصود بان السله بها عدد ما من التفاح ، حل سؤال من أسئلة كتاب الرياضيات سادس ابتدائي ف1 1443. 

إذا كان لديك سله بها تفاح ، وهناك تفاحتان خارجها فإن عدد التفاح جميع هو مجموع العدد اثنين إلى عدد ما ؛ حيث يعبر عن التفاحتين خارج السلة بالقيمة ۲ ، أما التفاح داخلها فعدده غير معروف ما المقصود بان السله بها عدد ما من التفاح ؟  

سؤال هام ومفيد يساعد الطلبة على فهم بقية الأسئلة وحل الواجبات والإختبارات، ويسعدنا في موقع المتقدم أن نعرض لكم في هذة المقالة حل سؤال :

إذا كان لديك سله بها تفاح ، وهناك تفاحتان خارجها ، فإن عدد التفاح جميع هو مجموع العدد اثنين إلى عدد ما ؛ حيث يعبر عن التفاحتين خارج السلة بالقيمة 2 ، أما التفاح داخلها فعدده غير معروف.ما المقصود بان السله بها عدد ما من التفاح ؟ 

الإجابة الصحيحة هي :

المجموع الكلي لعدد التفاحات داخل السلة .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

إذا كان لديك سله بها تفاح ، وهناك تفاحتان خارجها ، فإن عدد التفاح جميع هو مجموع العدد اثنين إلى عدد ما ؛ حيث يعبر عن التفاحتين خارج السلة بالقيمة ۲ ، أما التفاح داخلها فعدده غير معروف ما المقصود بان السله بها عدد ما من التفاح ؟

الجواب هو :
المجموع الكلي لعدد التفاحات داخل السلة .

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...