0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامه بواسطة

ازاي اشوف ستوري الواتس من غير ماحد يعرف ، WhatsApp هو أحد البرامج الخاصة التي يستخدمها الكثير من الأشخاص في جولات مختلفة ، وله العديد من المزايا المختلفة التي تجذب إعجاب ملايين الأشخاص في مختلف دول العالم والوطن العربي ، ولبرنامج WhatsApp العديد من الحالات التي يحظى بإعجابها من قبل العديد من المشتركين في أوقات مختلفة. يعتبر من البرامج المميزة التي يستخدمها ملايين الأشخاص في مختلف دول الدولة والوطن العربي. WhatsApp هو أحد البرامج الحديثة التي يستفيد منها الناس في أوقات مختلفة.

ازاي اشوف ستوري الواتس من غير ماحد يعرف؟

هو من البرامج المختلفة التي حازت على إعجاب الكثيرين في مختلف دول الوطن والوطن العربي ، وهو من الأشياء التي لها مواقف دينية واجتماعية مختلفة يتم تطويرها في أوقات مختلفة. الناس في مختلف دول العالم والوطن العربي وهناك الكثير من المستخدمين الذين لديهم خبرات كبيرة في هذا المجال العظيم ، عالم الإنترنت العظيم في مختلف دول البلاد والعالم العربي في مختلف البلدان العربية العالم وهو من البرامج الشيقة.
السؤال المطروح هو : 

ازاي اشوف ستوري الواتس من غير ماحد يعرف ؟

الجواب هو :
افتح WhatsApp ، اذهب إلى صفحة الإعدادات في التطبيق ، ثم اضغط على زر "الحساب" ، ثم "الخصوصية" ، ثم في أسفل الصفحة ستجد علامة "صح" على مجموعة مؤشرات قراءة الرسائل ، قم بإزالة هذه العلامة منه ، حتى لا يتمكن أي صديق من معرفة أنك قد رأيت قصته.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ازاي اشوف ستوري الواتس من غير ماحد يعرف ؟
مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...