0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامه بواسطة
تم الإظهار مرة أخرى بواسطة

من هو نزار بن ناجي ويكيبيديا السيرة الذاتية ، سياسي له العديد من الأعمال المختلفة التي شارك فيها في أوقات مختلفة ، وهو من الشخصيات التي حققت العديد من النجاحات على المستوى الشخصي في مختلف دول العالم والوطن العربي. شارك في العديد من المؤتمرات والندوات التي كان لها العديد من الفوائد والأهمية التي اكتسبها من الأشياء المختلفة التي مر بها والعديد من الأحداث التي حظيت باهتمام كبير في مختلف دول الدولة والوطن العربي ، وهناك العديد من الأعمال التي فازت بها. إعجاب الملايين من الناس في مختلف دول الوطن والوطن العربي.

من هو نزار بن ناجي ويكيبيديا السيرة الذاتية ؟

كما أنه يعتنق الدين الإسلامي وله العديد من الأعمال المختلفة التي حظيت باهتمام كبير في مختلف دول العالم والوطن العربي. ويعتبر من الشخصيات التي شاركت في مختلف المؤتمرات والندوات السياسية التي عقدت في العديد من المناطق والأماكن في تونس. على المستوى العربي وعلى المستوى الشخصي في أوقات مختلفة ، كما أن لديها العديد من الأشياء التي تحظى بإعجاب ملايين المتابعين في مختلف دول العالم والوطن العربي في مختلف المجالات.

السؤال المطروح هو : 

من هو نزار بن ناجي ويكيبيديا السيرة الذاتية ؟

  

الجواب هو :

من أهم السياسيين في تونس .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

من هو نزار بن ناجي ويكيبيديا السيرة الذاتية

نزار ناجي من الشخصيات المتميزة والمهمة وهو سياسي تونسي الجنسية ويقيم في دولة تونس العربية ولد ونشأ وترعرع فيها ومتزوج ولديه أطفال.

لديه الكثير من العمل لكونه يتمتع بخبرة كبيرة في مجال تقنيات الاتصال ، حيث تم تكليفه بالأمس لقيادة وزارة تكنولوجيا الاتصال ، وهو حاصل أيضًا على درجة الدكتوراه في تقنيات الاتصال.المعلومات والاتصالات من المدرسة العليا في اتصالات تونس .

تنبع مهمته كوزير للتكنولوجيا والاتصالات من خبرة طويلة في مجال العمل ، وحصل على عدد من الدبلومات ، منها دبلوم هندسة الإعلام ودكتوراه في تكنولوجيا المعلومات.

شغل العديد من المناصب منها:

• رئيس قسم بوزارة تكنولوجيات الاتصال 2005-2013.

 • محاضر بكلية العلوم ببنزرت 2013.

• رئيس قسم في الجامعة الدولية بتونس.

• مدير مشروع بالوكالة الوطنية للمصادقة الإلكترونية.

مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...