0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامه بواسطة

بين أي الأعضاء الآتية في الأسماك له نفس وظيفة الرئة عند الانسان ، تعتبر الأسماك موردًا مهمًا للإنسان في جميع أنحاء العالم وتعتبر معظم أنواعها غذاءً رئيسيًا للإنسان. من أكثر أنواع الأسماك المرغوبة الكارب وسمك القد والرنجة والسردين والتونة.

التعريف العلمي "للأسماك" هو أنها حيوانات لها خياشيم في جميع مراحل حياتها ولديها زعانف بدلاً من الأطراف أو الأرجل ، فضلاً عن أنها قحفية (أي لديها جمجمة) و أنهم ليسوا رباعيات الأرجل. تختلف الأسماك عن الطيور والثدييات ومجموعات الفقاريات الأخرى ، والتي من المعروف أنها لا تقتصر على مجموعة واحدة في التصنيف العلمي.

بين أي الأعضاء الآتية في الأسماك له نفس وظيفة الرئة عند الانسان ؟

  

تعيش العديد من الكائنات الحية غير المصنفة علميًا على أنها أسماك في البحار والمحيطات ، ولكن قد يتم الخلط بينها وبين الأسماك ، بما في ذلك المحار ونجم البحر وقنديل البحر وما شابه. في الواقع ، اعتاد علماء الأحياء - في الماضي - الخلط بين الأسماك والحيوانات البحرية الأخرى. صنف العلماء الأوائل - خطأ - العديد من الكائنات البحرية مخطئة للأسماك ، بما في ذلك الحيتان والدلافين والفقمات والتماسيح وفرس النهر. الرئتان هما العضوان الرئيسيان في الجهاز التنفسي عند الإنسان والعديد من الحيوانات الأخرى ، بما في ذلك بعض الأسماك وبعض القواقع

السؤال المطروح هو :

بين أي الأعضاء الآتية في الأسماك له نفس وظيفة الرئة عند الانسان ؟

الجواب هو :

الخياشيم

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
بين أي الأعضاء الآتية في الأسماك له نفس وظيفة الرئة عند الانسان

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...