0 تصويتات
بواسطة

............... هو أحد أدوات التحكم Controls ويستخدم فى إعطاء عنوان يسهل على مستخدم البرنامج فهم محتوى النافذة أو تستخدم لعرض عناوين الأدوات الأخرى أو لعرض إجابة سؤال أو نتيجة عملية حسابية أو رسالة أو كلمات ثابتة لا يستطيع مشغل البرنامج تغييرها فى نمط التشغيل Run

............... هو أحد أدوات التحكم Controls ويستخدم فى إعطاء عنوان يسهل على مستخدم البرنامج فهم محتوى النافذة أو تستخدم لعرض عناوين الأدوات الأخرى أو لعرض إجابة سؤال أو نتيجة عملية حسابية أو رسالة أو كلمات ثابتة لا يستطيع مشغل البرنامج تغييرها فى نمط التشغيل Run، سؤال هام ومفيد جداً للطالب ويساعده على فهم الأسئلة المتبقية وحل الواجبات والإختبارات. 

 

أعزائنا طلاب وطالبات المراحل التعليمية، سنعرض لكم في ضوء مادرستم الإجابة النموذجية لسؤال 

............... هو أحد أدوات التحكم Controls ويستخدم فى إعطاء عنوان يسهل على مستخدم البرنامج فهم محتوى النافذة أو تستخدم لعرض عناوين الأدوات الأخرى أو لعرض إجابة سؤال أو نتيجة عملية حسابية أو رسالة أو كلمات ثابتة لا يستطيع مشغل البرنامج تغييرها فى نمط التشغيل Run .

 

ويسعدنا في موقع المتقدم التعليمي الذي يشرف عليه كادر تعليمي موثوق ومتخصص أن نعرض لكم حل السؤال التالي :

............... هو أحد أدوات التحكم Controls ويستخدم فى إعطاء عنوان يسهل على مستخدم البرنامج فهم محتوى النافذة أو تستخدم لعرض عناوين الأدوات الأخرى أو لعرض إجابة سؤال أو نتيجة عملية حسابية أو رسالة أو كلمات ثابتة لا يستطيع مشغل البرنامج تغييرها فى نمط التشغيل Run ؟

 

الإجابة هي :

 أداة العنوان Label .

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...