0 تصويتات
بواسطة

اكتب قائمة ارشادات اقترح فيها حلولا لمواجهة القلق الامتحاني ، يبحث الطلاب والطالبات في محركات بحث جوجل لمعرفة الإجابة الصحيحة للسؤال  

 

اكتب قائمة ارشادات اقترح فيها حلولا لمواجهة القلق الامتحاني

 

مرحباً بكم أعزائي الطلاب والطالبات في موقع المتقدم التعليمي الذي يشرف عليه مجموعة من المعلمين والمعلمات ذو خبرة وكفاءة لموافاتكم بحلول جميع أسئلة كتب المناهج التعليمية الدراسية في كل مراحل التعليم، وعرض عليكم الحل الصحيح لكل أسئلتكم وأستفساراتكم بشكل مبسط ومختصر ، 

ومن خلال موقع المتقدم التعليمي نعرض لكم إجابة السؤال الصحيحة بشكل تفصيلي، فكونوا معنا للتعرف على إجابة السؤال التالي :

 

اكتب قائمة ارشادات اقترح فيها حلولا لمواجهة القلق الامتحاني؟ 

 

الإجابة الصحيحة هي :

 

قائمة ارشادات اقترح فيها حلولا لمواجهة القلق الامتحاني :

 

نعرض لكم اهم النصائح التي يجب فعلها للتغلب على قلق الامتحان فهيا بنا

 

• التغذية جيدا. تخطي الوجبات السريعة وتغذي جسمك وعقلك بالغذاء الصحي ، ليس فقط في يوم الامتحان ولكن دائمًا. تناول وجبة فطور مغذية ومستدامة في يوم الاختبار ، وتجنب الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السكر (مثل الكعك) التي يمكن أن تسبب تحطم السكر. إذا تسبب الكافيين في الشعور بالقلق ، فكر في تناول القهوة أو مشروب الطاقة قبل إجراء الاختبار.

 

• الحصول على قسط كاف من النوم. بانتظام ، وليس فقط في الليلة السابقة. يرتبط النوم مباشرة بالأداء الأكاديمي ويمكن أن يهدئ القلق. سوف تساعدك كمية كافية على العمل بنسبة 100 بالمائة في يوم الاختبار.

 

• استمر في التحرك. يعلم الجميع أن التمارين الرياضية المنتظمة لها فوائد لا تعد ولا تحصى ، بما في ذلك تطهير العقل وتقليل مستويات التوتر. يذهب للمشي!

 

• الانخراط في تقنيات الاسترخاء. جرّب التنفس العميق والتوتر والاسترخاء في مجموعات العضلات المختلفة ، أو عمل الذهن ، أو الوساطة ، أو التصور ، أو التحدث الإيجابي عن النفس أو اليوغا.

 

• كن مستعدا. قد يبدو الأمر واضحًا ، ولكن قم بدراسة الدروس ، واستعرض المفاهيم الصعبة ، واعرف المواد الخاصة بك. هذه طريقة سهلة لتعزيز ثقتك بنفسك. تطوير عادات الدراسة الجيدة. تقدم العديد من المدارس دروسًا في المهارات الدراسية والمدرسين وموارد أخرى. ابدأ في الدراسة قبل أسبوع على الأقل من الاختبار لتفادي الضيق في اللحظة الأخيرة.

 

 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
اكتب قائمة ارشادات اقترح فيها حلولا لمواجهة القلق الامتحاني
مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...