0 تصويتات
بواسطة

فضيحة حنان رضا 

 

صورة حنان رضا 

 

ماهي فضيحة حنان رضا

 

ما هي الصورة الفاضحة للفنانة البحرينية حنان رضا؟

 

من هي حنان رضا ويكيبيديا السيرة الذاتية 

 

 

 

أثارت الفنانة البحرينية الشابة حنان رضا ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد كتابة منشور عبر حسابها في سناب شات قالت فيه : ”الخطأ الذي حصل من شوي أعتذر عنه وأنا فنانة محترمة وأحترم أسرتي وبلدي وعاداتي وتقاليدي، والكل يعرف حنان رضا شخصية محترمة ومحتشمة لا أتبع أساليب مبتذلة للشهرة لأنها لا تعنيلي أصلًا“.

 

وأضافت رضا بقولها: ”أتمنى يلي كبروا الصورة يمسحون الصورة لأن لازم تسترون على خواتكم وبناتكم وأنا بنتكم اللي عمرها ما خدشت الحياء، والصورة كانت ستبعث لصديقاتي المقربات اللي معاي بالشاليه“، متابعةً ”أرجو قبول اعتذاري ومسح الصورة من أجهزتكم“.

 

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع المنشور الذي أثار فضولهم وبدأوا بالبحث عن الصورة المعنية، ليتفاجأ الجميع أنه لا يوجد أي صورة ولم يقم أحد بتداولها أو رصدها؛ ما شكك في حقيقة الأمر، وعلق عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن رضا وجدت أنها أصبحت بعيدة عن الأضواء ولذلك قررت اختلاق قصة ليعود الحديث عنها من جديد وتتناقل المواقع الإخبارية أخبارها.

 

ومما زاد من فرضية هذا الأمر هو تأكيد الجميع ومتابعيها بشكل مستمر عبر سناب شات، أنه لم يتم نشر أي صورة جريئة لها بحيث يمكن عدّها فضيحة.

 

واتهمت بأنها تتبع طرقا غير مشروعة لجذب الانتباه لها بعدما أصبحت بعيدة عن الأضواء.

 

 

فيما أكد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنتشار صورة حنان رضا وكانت الصورة عبارة عن ظهورها وهي في شاليه عبر تطبيق السناب وبعد وقت قليل طالب الفنانة جمهورها بحذفها من أجهزتهم واعتذرت عن نشرها الصور.

 

 

من هي حنان رضا 

 

مطربة وفنانة بحرينية ولدت بتاريخ (23 أغسطس 1991)، حيث درست في المعهد العالي للفنون الموسيقية، وحصلت على بكالوريوس في الفنون الموسيقية.

 

 

 

يشار إلى أن الناس عرفوها كونها من المشاركين في الموسم الثاني من برنامج Arab Idoll وشاركت في برنامج صوت السهاري ومن خلال تمثيلها في مسرحية مواطن قليل الدسم من إخراج الممثلة شذى سبت، وفي أواخر عام 2015، أصدرت مقطع فيديو بعنوان “سموا عليه”، وكانت الأغنية ناجحة في الخلي ، حيث تجاوزت 25 مليون مشاهدة على YouTube.

 

 

واصلت نجاحها بمقطع فيديو نعمة الله مع المطرب والملحن العراقي عبدالله الحميم، وحققت على يوتيوب أكثر من 20 مليون مشاهدة، وعندما انتقلت إلى الكويت لأداء حفلة، قالت الفنانة إنها تعيش في غرفة مسكونة في أحد فنادق الكويت، مما أدى إلى نقلها إلى مكان آخر بسبب شعورها بعدم الارتياح.

 

في أواخر عام 2016 ، أصدرت الفنانة أغنيتها “لف ودور”، من تأليف وتأليف الشاعر عبدالعزيز العبكل، حيث حققت نجاحًا كبيرًا واجتازت مليون مشاهدة في فترة أربعة أشهر فقط، في إشارة إلى أن صور فضيحة حنان رضا يتم تداولها بشكل واسع عبر منصات السوشيال ميديا.

 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

فضيحة حنان رضا 

 

صورة حنان رضا 

حنان رضا سناب شات 

سناب حنان رضا

 

 

مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...