0 تصويتات
بواسطة

من تكون أول إصابة بفيروس كورونا في السعودية، نشرت العديد من الصحف الاعلامية خبر اول اصابة في المملكة العربية السعودية بفيروس كورونا، وتفاعل الكثير من المواطنين في المملكة حول حقيقة الخبر الذي انتشر بشكل كبير عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشر فيروس كورونا في العديد من الدول العربية وهنالك عدد كبير من الحالات المصابة بهذا الفيروس القادم من الصين.

 

من تكون أول إصابة بفيروس كورونا في السعودية

اعلنت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية عن تسجيل اول حالة مصابة بفيروس كورونا في البلاد، واوضحت وزارة الصحة السعودية ان هذه الحالة هي مواطن من المملكة قادم من ايران عبر البحرين، واثناء تواجده في ايران اصيب بالمرض ولكن تم اكتشاف انه مصاب فعليا في المرض اثناء العودة الى بلاده.

 

تفاعل العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية مع خبر تسجيل اول اصابة كورونا في البلاد، حيث كان يوم الامس الاثنين تسجيل عدد من الاصابات في الاردن وفي السعودية وفي المغرب وفي بعض الدول العربية التي لم يكن بها الفيروس من قبل.

 

فيروس كورونا هو فيروس خطير وقاتل اصاب العديد من المواطنين في جمهورية الصين، وذكرت منظمة الصحة العالمية ان فيروس كورونا لا يوجد لها علاج حتى هذا الوقت، ونحتاج الى وقت كي يتم اكتشاف علاج للتخلص من هذا الفيروس الذي بدأ بالانتشار بين العديد من الدول العربية والعالمية.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...