1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
رابط تحميل تطبيق منظومة التعليم الموحد لخدمات التعليم عن بعد

رابط تحميل تطبيق منظومة التعليم الموحد لخدمات التعليم عن بعد، بعد ان اعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن تعليق الدراسة في كافة مناطق السعودية، وذلك لضمان سلامة الطلاب وعدم اصابتهم بفايروس كورونا المستجد والمنتشر بكثرة في العديد من بلاد العالم والذي ينتشر من خلال الاحتكاك المباشر بالمصاب او التقرب منه، وهو فايروس خطير ادى لمقتل العديد من المصابين ولتفيل مبدا الحماية والسلامة قامت وزارة التعليم بتعليق الدوام الدراسي وتطبيق نظام التعليم عن بعد حتى يتمكن الطلاب من تلقي الدروس واستمرار المرحلة التعليمية مع اقتراب موعد الاختبارات النهائية للسنة الدراسية.

رابط تحميل تطبيق منظومة التعليم الموحد لخدمات التعليم عن بعد

يمكنكم طلابنا في المملكة العربية السعودية تحميل تطبيق منظومة التعليم الموحد لخدمات التعليم عن بعض من خلال الدخول على المتجر في هواتفكم سواء اندرويد او ابل والبحث في خانة البحث منظومة التعليم الموحد تجدون التطبيق وقموا بتحميله وننصحكم بعدم النقر على احد الروابط الوهمية التي قد تكون ضارة وغير نافعة.

كما يمكنكم الاستفادة من خدمة التعليم عن بعض من خلال الدخول على منصة المدارس الافتراضية عبر الانترنت وتسجيل الدخول باسم مستخدم جديد لتتمكنوا من الاستفادة والدخول.

كل هذه الاجراءات قامت بها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية لتضمن سلامة الطلاب والمعلمين من الاصابة بفايروس كورونا عافانا الله واياكم.
مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...