0 تصويتات
بواسطة

أين تمتد قارة أوقيانوسيا وما هي أهم دولة بها؟ 

حل سؤال: أين تمتد قارة أوقيانوسيا وما هي أهم دولة بها

نرحب بكم طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية في موقع "المتقدم" التعليمي، نعرض لكم حلول وإجابات صحيحة ومعتمدة من قبل وزارة التعليم السعودية من خلال كادر تعليمي متخصص لحل أسئلة المنهج الدراسي وحل الوجبات وأوراق العمل والاختبارات مساعدة للطلاب في مختلف الصفوف والمراحل الدراسية لبلوغ أهدافهم وغايتهم في النجاح والتفوق والمنافسة على أعلى الدرجات، ومن خلال نخبة المعلمين نعرض لكم الإجابة الصحيحة للسؤال:

أين تمتد قارة أوقيانوسيا وما هي أهم دولة بها؟ 

الجواب الصحيح هو:

قارة أوقيانوسيا، وتعرف أيضا بقارة أوسيانيا أو المحيطية هي إحدى قارات العالم والتي تمتد في جنوب المحيط الهادئ وأهم دولة بها هي أستراليا ونيوزيلندا

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
أين تمتد قارة أوقيانوسيا وما هي أهم دولة بها؟

قارة أوقيانوسيا هي إحدى القارات الست الرئيسية في العالم، وتمتد في جنوب المحيط الهادئ. تشمل هذه القارة مجموعة كبيرة من الجزر والدول. أهم دولة في أوقيانوسيا هي أستراليا. تعتبر أستراليا دولة كبيرة تقع في جنوب شرق آسيا وجنوب المحيط الهادئ. تمتاز أستراليا بتنوع طبيعي رائع، بما في ذلك الشواطئ الرملية، الصحاري، والغابات المطيرة، بالإضافة إلى تنوع كبير في الحياة البرية. كما أن أستراليا تعتبر واحدة من الدول الرائدة في العالم في مجالات مثل الاقتصاد والتعليم والتكنولوجيا.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...