0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامه بواسطة

أشرح الغرض من أداتي تقييد المسافة الأفقية (Constrain Horizontal Distance) وتقييد المسافة الرأسية (Constrain Vertical Distance)

إظهار النتيجة للسؤال:أشرح الغرض من أداتي تقييد المسافة الأفقية (Constrain Horizontal Distance) وتقييد المسافة الرأسية (Constrain Vertical Distance) بيت العلم. 

نرحب بكم طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية في موقع "المتقدم" التعليمي، نعرض لكم حلول وإجابات صحيحة ومعتمدة من قبل وزارة التعليم السعودية من خلال كادر تعليمي متخصص لحل أسئلة المنهج الدراسي وحل الوجبات وأوراق العمل والاختبارات مساعدة للطلاب في مختلف الصفوف والمراحل الدراسية لبلوغ أهدافهم وغايتهم في النجاح والتفوق والمنافسة على أعلى الدرجات، ومن خلال نخبة المعلمين نعرض لكم الإجابة الصحيحة للسؤال:

أشرح الغرض من أداتي تقييد المسافة الأفقية (Constrain Horizontal Distance) وتقييد المسافة الرأسية (Constrain Vertical Distance)؟ 

الجواب الصحيح هو:

تستخدم أداة تقييد المسافة الأفقية وأداة تقييد المسافة الرأسية لتحديد المسافة بين نقطتين في رسم تخطيطي أو رسم. تتيح أداة تقييد المسافة الأفقية تحديد مسافة أفقية بين نقطتين في رسم تخطيطي، ويمكن أن يفيد ذلك عند الحاجة إلى الحفاظ على نفس المسافة بين نموذجين بغض النظر عن أي تغييرات قد تحدث في الرسم، بينما تتيح أداة تقييد المسافة الرأسية تحديد المسافة الرأسية بين نقطتين في رسم تخطيطي، ويفيد ذلك عند الحاجة إلى الحفاظ على مسافة محددة بين نموذجين في المستوى الرأسي.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
أشرح الغرض من أداتي تقييد المسافة الأفقية (Constrain Horizontal Distance) وتقييد المسافة الرأسية (Constrain Vertical Distance)

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...