0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامه بواسطة

وضح أوجه الاختلاف بين أداتي تقييد الالتقاء (Constrain Coincident) وتقييد النقطة على مجسم . (Constrain Point Onto Object)

إظهار النتيجة للسؤال:وضح أوجه الاختلاف بين أداتي تقييد الالتقاء (Constrain Coincident) وتقييد النقطة على مجسم . (Constrain Point Onto Object) بيت العلم. 

نرحب بكم طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية في موقع "المتقدم" التعليمي، نعرض لكم حلول وإجابات صحيحة ومعتمدة من قبل وزارة التعليم السعودية من خلال كادر تعليمي متخصص لحل أسئلة المنهج الدراسي وحل الوجبات وأوراق العمل والاختبارات مساعدة للطلاب في مختلف الصفوف والمراحل الدراسية لبلوغ أهدافهم وغايتهم في النجاح والتفوق والمنافسة على أعلى الدرجات، ومن خلال نخبة المعلمين نعرض لكم الإجابة الصحيحة للسؤال:

وضح أوجه الاختلاف بين أداتي تقييد الالتقاء (Constrain Coincident) وتقييد النقطة على مجسم . (Constrain Point Onto Object)؟ 

الجواب الصحيح هو:

تستخدم أداة تقييد الالتقاء وأداة تقييد النقطة على مجسم في برنامج التصميم بمساعدة الحاسب (CAD) لإنشاء قيود بين أجزاء مختلفة من التصميم، وتستخدمان لأغراض مختلفة، حيث تستخدم أداة تقييد الالتقاء المحاذاة نقطتين أو خطين بحيث يكونان في نفس الموقع، ويمكن استخدام ذلك لمحاذاة زوايا المربع إلى مركز المحور، فعلى سبيل المثال: تستخدم هذه الأداة لتقييد موضع نقطة أو حافة إلى نقطة أو حافة أخرى، بينما تستخدم أداة تقييد النقطة على مجسم لتقييد نقطة لتظهر على سطح أو مجسم معين، ويمكن استخدامها لتقييد قمة نموذج ثلاثي الأبعاد لتظهر على مستوى معين.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
وضح أوجه الاختلاف بين أداتي تقييد الالتقاء (Constrain Coincident) وتقييد النقطة على مجسم . (Constrain Point Onto Object)

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...