0 تصويتات
في تصنيف التعليم بواسطة

يذكر الطلبة ثلاث شخصيات ضمن المستحقين لمنح الأوسمة السعودية:

نرحب بكم طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية في موقع "المتقدم" التعليمي، نعرض لكم حلول وإجابات صحيحة ومعتمدة من قبل وزارة التعليم السعودية من خلال كادر تعليمي متخصص لحل أسئلة المنهج الدراسي وحل الوجبات وأوراق العمل والاختبارات مساعدة للطلاب في مختلف الصفوف والمراحل الدراسية لبلوغ أهدافهم وغايتهم في النجاح والتفوق والمنافسة على أعلى الدرجات، ومن خلال نخبة المعلمين نعرض لكم الإجابة الصحيحة للسؤال:

يذكر الطلبة ثلاث شخصيات ضمن المستحقين لمنح الأوسمة السعودية ؟ 

الجواب الصحيح هو:

الملوك ورؤساء الدول. 

شخصيات عسكرية. 

شخصيات مدنية. 

لمنح الأوسمة السعودية، يتم اختيار ثلاث شخصيات مستحقة تتمتع بصفات وإنجازات مميزة. وفيما يلي ثلاث شخصيات يمكن أن تكون مستحقة لمنح الأوسمة السعودية:

  1. المبدع الثقافي: قد يتم تكريم شخصية تعمل على تعزيز الثقافة في المجتمع السعودي وتطويرها. يمكن أن يكون ذلك من خلال كتابة الأدب، أو تأليف الأعمال المسرحية، أو العمل كفنان تشكيلي، أو تعليم الفنون والثقافة للشباب. يتم تكريم هذه الشخصية لتأثيرها الإيجابي على المجتمع وإثرائه بالثقافة.

  2. العالم البارز: قد يتم تكريم عالم سعودي يتمتع بمستوى عالٍ من الخبرة والتفوق في مجال معين. يمكن أن يكون ذلك في مجال العلوم الطبية، أو البحوث العلمية، أو التكنولوجيا، أو الهندسة، أو أي مجال آخر يسهم في تطور المملكة العربية السعودية ويرفع من مكانتها في المجتمع الدولي.

  3. المجتمعي المبدع: قد يتم تكريم شخصية مبدعة تعمل على حل مشكلات المجتمع بطرق مبتكرة وفعالة. قد يكون ذلك في مجال العمل الاجتماعي، أو العمل الخيري، أو الابتكار الاجتماعي. يتم تكريم هذه الشخصية لدورها الإيجابي في تحسين حياة الناس وتعزيز العدالة الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يذكر الطلبة ثلاث شخصيات ضمن المستحقين لمنح الأوسمة السعودية؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...