0 تصويتات
بواسطة

أعود إلى الشبكة العنكبوتية وأبحث عن مشروع المربع الجديد، وأكتب عن مميزاته من حيث الموقع، والمساحة والقطاعات الاقتصادية المشاركة فيه.

إظهار النتيجة للسؤال:أعود إلى الشبكة العنكبوتية وأبحث عن مشروع المربع الجديد، وأكتب عن مميزاته من حيث الموقع، والمساحة والقطاعات الاقتصادية المشاركة فيه. بيت العلم. 

نرحب بكم طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية في موقع "المتقدم" التعليمي، نعرض لكم حلول وإجابات صحيحة ومعتمدة من قبل وزارة التعليم السعودية من خلال كادر تعليمي متخصص لحل أسئلة المنهج الدراسي وحل الوجبات وأوراق العمل والاختبارات مساعدة للطلاب في مختلف الصفوف والمراحل الدراسية لبلوغ أهدافهم وغايتهم في النجاح والتفوق والمنافسة على أعلى الدرجات، ومن خلال نخبة المعلمين نعرض لكم الإجابة الصحيحة للسؤال:

أعود إلى الشبكة العنكبوتية وأبحث عن مشروع المربع الجديد، وأكتب عن مميزاته من حيث الموقع، والمساحة والقطاعات الاقتصادية المشاركة فيه.؟

الجواب الصحيح هو:

مشروع المربع الجديد يعد تعريف لأفق مدينة الرياض عبر منطقة حضارية حديثة ومتطورة، ستكون بمثابة بوابة لعالم آخر من الإبهار، ويمتد حي المربع الجديد الذي أطلقه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء عام ۲۰۲۳ ، على مساحة ۱۹ كيلومترا مربعا، حيث يقدم المشروع تجربة فريدة في نوعية العيش والعمل والترفيه.

وستطور شركة تطوير المربع الجديد أكثر من ٢٥ مليون متر مربع من مساحة الأراضي لتشمل الوحدات السكنية والفنادق ومساحات تجارية ومكتبية، فضلا عن المراكز الترفيهية ply والمرافق المجتمعية.

يحقق مشروع المربع الجديد نقلة نوعية من حيث الراحة والمرونة، في ظل وجود نظام نقل داخلي وموقع مميز على بعد ۲۰ دقيقة فقط بالسيارة من المطار.

وسيكون وجهة عصرية متميزة تقدم مجموعة من الخيارات التجارية والثقافية والسياحية، إضافة إلى الوحدات السكنية والفندقية، والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية، التي تظهر على قمة قاعدة حلزونية ساحرة، وقد استوحي تصميمه

من الطراز المعماري النجدي، مع استخدام أحدث التقنيات والصور الإبداعية المجسمة التي ستخلق تجربة فريدة لا مثيل لها، ليكون المكعب أحد عجائب الابتكار والتصميم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
أعود إلى الشبكة العنكبوتية وأبحث عن مشروع المربع الجديد، وأكتب عن مميزاته من حيث الموقع، والمساحة والقطاعات الاقتصادية المشاركة فيه.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...