من الأمثلة على السلع الافتراضية الألعاب الإلكترونية وبرمجيات الإنترنت
حل سؤال: من الأمثلة على السلع الافتراضية الألعاب الإلكترونية وبرمجيات الإنترنت
نرحب بكم طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية في موقع "المتقدم" التعليمي، نعرض لكم حلول وإجابات صحيحة ومعتمدة من قبل وزارة التعليم السعودية من خلال كادر تعليمي متخصص لحل أسئلة المنهج الدراسي وحل الوجبات وأوراق العمل والاختبارات مساعدة للطلاب في مختلف الصفوف والمراحل الدراسية لبلوغ أهدافهم وغايتهم في النجاح والتفوق والمنافسة على أعلى الدرجات، ومن خلال نخبة المعلمين نعرض لكم الإجابة الصحيحة للسؤال:
من الأمثلة على السلع الافتراضية الألعاب الإلكترونية وبرمجيات الإنترنت؟
الجواب الصحيح هو:
صواب. بعض الأمثلة على السلع الافتراضية في مجال الألعاب الإلكترونية تشمل "سكنات الشخصيات" و"عناصر الزينة" في الألعاب الأونلاين. فيما يخص برمجيات الإنترنت، يمكن أن تتضمن السلع الرقمية الاشتراكات في خدمات البرمجيات أو المحتوى الرقمي مثل الكتب الإلكترونية والموسيقى عبر الإنترنت.