0 تصويتات
بواسطة

أراد عبدالله أن يوفرمبلغاً وقدره 500 ريالاً ليشتري به مذياعا مرتبطا بالأقمار الصناعية. إذا حصل على 300 ريال أهديت إليه في عيد الأضحى، وبعد ذلك كان يضيف 20 ريالا في الأسبوع. فكم عدد الأسابيع التي يحتاجها عبدالله ليوفر 500 ريال 

حل سؤال: أراد عبدالله أن يوفرمبلغاً وقدره 500 ريالاً ليشتري به مذياعا مرتبطا بالأقمار الصناعية. إذا حصل على 300 ريال أهديت إليه في عيد الأضحى، وبعد ذلك كان يضيف 20 ريالا في الأسبوع. فكم عدد الأسابيع التي يحتاجها عبدالله ليوفر 500 ريال بيت العلم. 

مرحبا بكم أصدقائنا الزوار من خلال موقعنا التعليمي نناقش معكم حلول و إجابات صحيحة ومعتمدة من خلال كادر تعليمي متخصص لحل أسئلة المنهج الدراسي وحل الواجبات ونماذج الاختبارات ومساعدة الطلاب في مختلف مستوياتهم التعليمية لبلوغ أهدافهم وغاياتهم النبيلة في التفوق والمنافسة على أعلى الدرجات ومن خلالنا نعرض لكم الإجابة الصحيحة للسؤال: 

أراد عبدالله أن يوفرمبلغاً وقدره 500 ريالاً ليشتري به مذياعا مرتبطا بالأقمار الصناعية. إذا حصل على 300 ريال أهديت إليه في عيد الأضحى، وبعد ذلك كان يضيف 20 ريالا في الأسبوع. فكم عدد الأسابيع التي يحتاجها عبدالله ليوفر 500 ريال؟ 

الجواب الصحيح هو:

10 أسابيع.

تعرفنا وإياكم الإجابة الصحيحة والنموذجية للسؤال أراد عبدالله أن يوفرمبلغاً وقدره 500 ريالاً ليشتري به مذياعا مرتبطا بالأقمار الصناعية. إذا حصل على 300 ريال أهديت إليه في عيد الأضحى، وبعد ذلك كان يضيف 20 ريالا في الأسبوع. فكم عدد الأسابيع التي يحتاجها عبدالله ليوفر 500 ريال 

نتمنى لكم أعزائي الطلاب التوفيق والنجاح.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
أراد عبدالله أن يوفرمبلغاً وقدره 500 ريالاً ليشتري به مذياعا مرتبطا بالأقمار الصناعية. إذا حصل على 300 ريال أهديت إليه في عيد الأضحى؟
مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...