0 تصويتات
بواسطة

أَكْتُبُ عَنْ أَلَم فِي أَضْرَاسي، اشتد علي في إحدى الليالي، فاصطحبني أبي إلى الطبيب الذي عالجني، ثُمَّ بين لي أهمية الأسنان ونصحني بالمُحَافِظةِ عَلَيْهَا مُبَيِّتًا لِي طَرَائِقُ الوقاية.

حل سؤال: أَكْتُبُ عَنْ أَلَم فِي أَضْرَاسي، اشتد علي في إحدى الليالي، فاصطحبني أبي إلى الطبيب الذي عالجني، ثُمَّ بين لي أهمية الأسنان ونصحني بالمُحَافِظةِ عَلَيْهَا مُبَيِّتًا لِي طَرَائِقُ الوقاية. بيت العلم. 

مرحبا بكم أصدقائنا الزوار من خلال موقعنا التعليمي نناقش معكم حلول و إجابات صحيحة ومعتمدة من خلال كادر تعليمي متخصص لحل أسئلة المنهج الدراسي وحل الواجبات ونماذج الاختبارات ومساعدة الطلاب في مختلف مستوياتهم التعليمية لبلوغ أهدافهم وغاياتهم النبيلة في التفوق والمنافسة على أعلى الدرجات ومن خلالنا نعرض لكم الإجابة الصحيحة للسؤال: 

أَكْتُبُ عَنْ أَلَم فِي أَضْرَاسي، اشتد علي في إحدى الليالي، فاصطحبني أبي إلى الطبيب الذي عالجني، ثُمَّ بين لي أهمية الأسنان ونصحني بالمُحَافِظةِ عَلَيْهَا مُبَيِّتًا لِي طَرَائِقُ الوقاية.؟ 

الجواب الصحيح هو:

تعرفنا وإياكم الإجابة الصحيحة والنموذجية للسؤال 

نتمنى لكم أعزائي الطلاب التوفيق والنجاح.

في إحدى الليالي اشتد علي ألم ضرسي ، وارتفعت درجة حرارتي وتورم خدي قليلاً فتناولت مسكناً ، وفي صباح اليوم التالي أخبرت أبي فَصَحَبني إلى طبيب

وفي العيادة كانت قاعة الانتظار مزدحمة ، فانتظرت دوري ، وعند دخولي للطبيب رحب بي وطلب مني الجلوس ، ثم حقنني بإبرة التخدير وقام بخلع ضرسي ، ثم بين لي أهمية الأسنان ونصحني بالمحافظة عليها مبينا لي طرائق الوقاية . استمعت لنصيحة الطبيب وأصبحت أنظف أسناني مرتين أو ثلاث مرات في اليوم.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
أَكْتُبُ عَنْ أَلَم فِي أَضْرَاسي، اشتد علي في إحدى الليالي، فاصطحبني أبي إلى الطبيب الذي عالجني، ثُمَّ بين لي أهمية الأسنان ونصحني بالمُحَافِظةِ عَلَيْهَا مُبَيِّتًا لِي طَرَائِقُ الوقاية؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...