0 تصويتات
بواسطة

قدر المشرف على أحد المعارض الفنية أن المعرض سيبيع ٨٠٠ لوحة يوم الافتتاح ، فهل هذا التقدير معقول إذا كان المعرض قد باع ٥١٣ لوحة خلال الفترة الصباحية و٢٩١ لوحة خلال الفترة المسائية يوم الافتتاح؟ وضح السبب .

حل سؤال: قدر المشرف على أحد المعارض الفنية أن المعرض سيبيع ٨٠٠ لوحة يوم الافتتاح ، فهل هذا التقدير معقول إذا كان المعرض قد باع ٥١٣ لوحة خلال الفترة الصباحية و٢٩١ لوحة خلال الفترة المسائية يوم الافتتاح؟ وضح السبب . بيت العلم. 

مرحبا بكم أصدقائنا الزوار من خلال موقعنا التعليمي نناقش معكم حلول و إجابات صحيحة ومعتمدة من خلال كادر تعليمي متخصص لحل أسئلة المنهج الدراسي وحل الواجبات ونماذج الاختبارات ومساعدة الطلاب في مختلف مستوياتهم التعليمية لبلوغ أهدافهم وغاياتهم النبيلة في التفوق والمنافسة على أعلى الدرجات ومن خلالنا نعرض لكم الإجابة الصحيحة للسؤال. 

قدر المشرف على أحد المعارض الفنية أن المعرض سيبيع ٨٠٠ لوحة يوم الافتتاح ، فهل هذا التقدير معقول إذا كان المعرض قد باع ٥١٣ لوحة خلال الفترة الصباحية و٢٩١ لوحة خلال الفترة المسائية يوم الافتتاح؟ وضح السبب .؟ 

الجواب الصحيح هو:

نعم التقدير معقول ، لأن المعرض قد باع فعلا ٨٠٤ لوحات و هو عدد قريب من العدد ٨٠٠.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
قدر المشرف على أحد المعارض الفنية أن المعرض سيبيع ٨٠٠ لوحة يوم الافتتاح ، فهل هذا التقدير معقول إذا كان المعرض قد باع ٥١٣ لوحة خلال الفترة الصباحية و٢٩١ لوحة خلال الفترة المسائية يوم الافتتاح؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...