0 تصويتات
بواسطة

أي ناتج فيما يأتي يوصف بأنه متساوي الإمكانية ظهور حرف ل أو ج عند سحب بطاقة من بين أربع بطاقات كتب كل حرف من حروف كلمة جمانة على بطاقة منها . ظهور عدد زوجي عند سحب بطاقة من بين ٥ بطاقات مرقمة من ١ إلى ٥ ظهور عدد أكبر من ٤ عند رمي مكعب أرقام مرقم كل وجه فيه بأحد الأرقام من ٣ إلى ٨ سحب بطاقة عليها حرف غير حرف ل من بين ست بطاقات ، كتب كل حرف من حروف كلمة السلال على بطاقة منها .

حل سؤال:أي ناتج فيما يأتي يوصف بأنه متساوي الإمكانية ؟ ظهور حرف ل أو ج عند سحب بطاقة من بين أربع بطاقات كتب كل حرف من حروف كلمة جمانة على بطاقة منها . ظهور عدد زوجي عند سحب بطاقة من بين ٥ بطاقات مرقمة من ١ إلى ٥ ظهور عدد أكبر من ٤ عند رمي مكعب أرقام مرقم كل وجه فيه بأحد الأرقام من ٣ إلى ٨ سحب بطاقة عليها حرف غير حرف ل من بين ست بطاقات ، كتب كل حرف من حروف كلمة السلال على بطاقة منها . بيت العلم.

نرحب بكم طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية في موقع النخبة التعليمي، نعرض لكم حلول وإجابات صحيحة ومعتمدة من قبل وزارة التعليم السعودية من خلال كادر تعليمي متخصص لحل أسئلة المنهج الدراسي وحل الوجبات وأوراق العمل والاختبارات مساعدة للطلاب في مختلف الصفوف والمراحل الدراسية لبلوغ أهدافهم وغايتهم في النجاح والتفوق والمنافسة على أعلى الدرجات، ومن خلال نخبة المعلمين نعرض لكم الإجابة الصحيحة للسؤال:

أي ناتج فيما يأتي يوصف بأنه متساوي الإمكانية ؟ ظهور حرف ل أو ج عند سحب بطاقة من بين أربع بطاقات كتب كل حرف من حروف كلمة جمانة على بطاقة منها . ظهور عدد زوجي عند سحب بطاقة من بين ٥ بطاقات مرقمة من ١ إلى ٥ ظهور عدد أكبر من ٤ عند رمي مكعب أرقام مرقم كل وجه فيه بأحد الأرقام من ٣ إلى ٨ سحب بطاقة عليها حرف غير حرف ل من بين ست بطاقات ، كتب كل حرف من حروف كلمة السلال على بطاقة منها؟ 

الجواب الصحيح هو:

سحب بطاقة عليها حرف غير حرف من بين ست بطاقات كتب كل حرف من حروف كلمة السلال على بطاقة منها.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
أي ناتج فيما يأتي يوصف بأنه متساوي الإمكانية  ظهور حرف ل أو ج عند سحب بطاقة من بين أربع بطاقات كتب كل حرف من حروف كلمة جمانة.
مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...