0 تصويتات
في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة

فضيحه ام لول بملابس وزاره الدفاع العراقية

فضيحة ام لول

ضجت مواقع التوصل الاجتماعي بخصوص الراقصه ام لول وظهورها في مقطع فيديو غير اخلاقي وهي بملابس وزاره الدفاع العراقية، واعتبر البعض المقطع اساءه لوزاره الدفاع وتم اتخاذ بهم كافه الاجراءات اللازمه. 

من هم فريق لول ؟ 

فريق لول ليج يثير حالة فضيحة كبيرة في فرنسا، ويحتل مكانة بارزة في العناوين الرئيسية للصحافة المطبوعة والمسموعة والمرئية.

بدأت القصة قبل حوالي عشر سنوات عندما أنشأ نحو ثلاثين شخصًا مجموعة خاصة على فيسبوك تحمل هذا الاسم "لول ليج". تكمن غرابة هذه المجموعة في أعضائها، الذين هم صحفيون متميزون ومتخصصون بالإعلان والاتصالات في باريس، وغالبية كبيرة منهم رجال. المشكلة تكمن في تطور النشاط، حيث تحولت هذه المجموعة تدريجياً، كنوع من المزاح والتسلية، إلى مجموعة تتعقب وتضايق وتسخر من العديد من الأشخاص.

أعضاء “لول ليج” يحددون الهدف، وفجأة يجد الشخص المعني نفسه محاطًا بعشرات التعليقات الساخرة والصور المعدلة بشكل مهين. المشكلة في الأمر هي أن الرد أو الاحتجاج علنًا ليس أمرًا سهلاً، حيث يتمتع معظم أعضاء الليج بمناصب مؤثرة في أقسام التحرير بالصحف. فصحفية صغيرة ترغب في الاحتجاج على تعرضها لهجماتهم يمكن أن تجد نفسها بلا وظيفة في فرنسا الكبرى.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
فضيحه ام لول وزوجها

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 26، 2019 في تصنيف معلومات عامه بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 19، 2021 في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة elnokhbah
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...