0 تصويتات
بواسطة

اللياقة القلبية التنفسية هي قدرة الجهازين الدوري والتنفسي على أخذ الاكسجين من الهواء الخارجي ونقله بواسطة الجهاز الدوري لاجزاء الجسم المختلفة: 

حل سؤال: اللياقة القلبية التنفسية هي قدرة الجهازين الدوري والتنفسي على أخذ الاكسجين من الهواء الخارجي ونقله بواسطة الجهاز الدوري لاجزاء الجسم المختلفة بيت العلم.

نرحب بكم طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية في موقع النخبة التعليمي، نعرض لكم حلول وإجابات صحيحة ومعتمدة من قبل وزارة التعليم السعودية من خلال كادر تعليمي متخصص لحل أسئلة المنهج الدراسي وحل الوجبات وأوراق العمل والاختبارات مساعدة للطلاب في مختلف الصفوف والمراحل الدراسية لبلوغ أهدافهم وغايتهم في النجاح والتفوق والمنافسة على أعلى الدرجات، ومن خلال نخبة المعلمين نعرض لكم الإجابة الصحيحة للسؤال:

اللياقة القلبية التنفسية هي قدرة الجهازين الدوري والتنفسي على أخذ الاكسجين من الهواء الخارجي ونقله بواسطة الجهاز الدوري لاجزاء الجسم المختلفة؟ 

الجواب الصحيح هو:

صواب. 

إلى هنا تكونوا قد تعرفتم على الإجابة النموذجية للسؤال اللياقة القلبية التنفسية هي قدرة الجهازين الدوري والتنفسي على أخذ الاكسجين من الهواء الخارجي ونقله بواسطة الجهاز الدوري لاجزاء الجسم المختلفة. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
اللياقة القلبية التنفسية تشير إلى قدرة الجهازين القلبي والتنفسي على استخدام الأكسجين بفعالية من الهواء الذي نستنشقه ونقله إلى الأنسجة والأعضاء المختلفة في الجسم. يتم ذلك عن طريق تحسين عملية التنفس وضخ الدم من القلب وتوزيعه بفعالية لضمان توفير الأكسجين اللازم للأنسجة والعضلات خلال الأنشطة البدنية. تحقيق اللياقة القلبية التنفسية يعتبر هاماً لتعزيز الصحة العامة، تحسين قدرة الجسم على التحمل، وتعزيز الأداء البدني والرياضي بشكل عام.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...