0 تصويتات
في تصنيف أخبار بواسطة
عُدل بواسطة
نتائج سحب اللوتو اللبناني اليوم الخميس، بدأت الفضائية اللبنانية عرض نتائج سحب اللوتو اللبناني في الإصدار رقم 1764 بتاريخ اليوم الخميس الموافق 24 تشرين الأول لعام 2019.

 

يتابع الآن الآلاف من المشاهدين في لبنان نتائج سحب اللوتو اللبناني المذاع عبر الفضائية اللبنانية مع الإعلامي زيد بالبث المباشر الهواء لإعلان أرقام البطاقات الرابحة في سحب اليانصيب الوطني اللبناني رقم 1764 بتاريخ اليوم الخميس.

 

موعد سحب اللوتو اللبناني

تقيم إدارة سحب اللوتو اللبناني، نتائج السحب علي الإصدار يومي الخميس والإثنين من كل أسبوع، علي البطاقات المشاركة في سحب اللوتو اللبناني للمشاركين اللذين يقومون بشراء تذاكر سحب اللوتو اللبناني من خلال منافذ سحب اللوتو اللبناني والتي تستمر فعاليتها نحو 4 شهور متتالية للمشاركة في السحب

 

الإستعلام عن نتائج سحب اللوتو اللبناني

وفرت إدارة سحب اللوتو اللبناني، رابطًا عبر الموقع الرسمي علي الأنترنت للنتائج بالسحب علي اللوتو اللبناني من خلال الدخول علي موقع نتائج سحب اللوتو اللبناني وإرتباع الخطوات التالية.

 

الدخول عبر موقع سحب اللوتو اللبناني.

كتابة رقم الإصدار.

 

إدخال رقم البطاقة المشاركة في سحب اللوتو اللبناني.

ثم الضغط علي معرفة نتائج سحب اللوتو اللبناني.

 

 

وكما يمكن للمشاركين في السحب معرفة النتائج من خلال البث المباشر للفضائية اللبنانية مع الإعلامي زيد علي القمر الصناعي نايل سات والتي بات يتابعها الألاف من المشاركين في سحب اللوتو اللبناني لمعرفة نتائج سحب اللوتو اللبناني.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أكتوبر 23، 2019 في تصنيف معلومات عامه بواسطة مجهول
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أكتوبر 23، 2019 في تصنيف معلومات عامه بواسطة مجهول
مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...