0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة

يوضح الرسم البياني التقدم الذي أحرزته خنفساء تتحرك على طول خط مستقيم إذا استمرت الخنفساء في السير بنفس السرعة فما المدة الزمنية التي تستغرقها الرحلة لقطع مسافة ١٠سم؟

حل سؤال يوضح الرسم البياني التقدم الذي أحرزته خنفساء تتحرك على طول خط مستقيم. إذا استمرت الخنفساء في السير بنفس السرعة ، فما المدة الزمنية التي تستغرقها الرحلة لقطع مسافة ١٠سم

الحل الصحيح والمعتمد المطابق لمواصفات وزارة التعليم.

مرحبًا بكم أعزائي الطلاب والطالبات في موقع المتقدم، حيث نوفر لكم حلول الأسئلة المدرسية والواجبات المنزلية وكذلك حلول أوراق العمل، و بإمكانكم طرح أسئلتكم من خلال "اطرح سؤالاً" أو في مربع التعليقات في الأسفل وسوف يتم الإجابة عليها فوراً، وإليكم حل السؤال التالي:

يوضح الرسم البياني التقدم الذي أحرزته خنفساء تتحرك على طول خط مستقيم. إذا استمرت الخنفساء في السير بنفس السرعة ، فما المدة الزمنية التي تستغرقها الرحلة لقطع مسافة ١٠سم ؟ 

الإجابة:

٢٠ ثانية

إلى هنا نكون قد أنتهينا من حل سؤال يوضح الرسم البياني التقدم الذي أحرزته خنفساء تتحرك على طول خط مستقيم. إذا استمرت الخنفساء في السير بنفس السرعة ، فما المدة الزمنية التي تستغرقها الرحلة لقطع مسافة ١٠سم. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
يوضح الرسم البياني التقدم الذي أحرزته خنفساء تتحرك على طول خط مستقيم. إذا استمرت الخنفساء في السير بنفس السرعة ، فما المدة الزمنية التي تستغرقها الرحلة لقطع مسافة ١٠سم

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...