0 تصويتات
في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة

فضيحة فتيحة روتيني اليومي 

فتيحة روتيني اليومي

روتيني اليومي فتيحة

فضيحة فتيحة

روتيني اليومي فتيحة

فضيحة فتيحة

قناة فتيحة روتيني اليومي

روتيني اليومي المغربي !!

فتيحة ، قامت بتصوير نفسها وهي في المرحاض ، و مغاربة يطالبون بإعتقالها.

#روتيني_اليومي

طالب عدد من المشاهير المغاربة بسجن ومحاسبة المدعوة “فتيحة روتيني اليومي” بسبب الفيديو المشين والمثير للجدل داخل المرحاض.

فتيحة روتيني اليومي

روتيني اليومي ظاهرة اجتماعية ناتجة عن الفقر بالدرجة الأولى وهذا بشهادة جل ممتهناته اللواتي يجنين المال من الذباب الذي تجمعه الروائح الذكية. 

فتيحة حاولت أن تكون أذكى من منافساتها وتحصد الكثير من براز الذباب فاستعملت مرحاضها الذكي بدل مطبخها الذكي لتمارس روتينها بذكاء فاحش. 

هذا ما أزكم زبنائها ليقيموا الدنيا ويطالبون بمراقبة المحتوى والضرب بيد من حديد على كل من زاد ذكاء محتواه عن اللازم.

روتيني اليومي فتيحة

((المدعوة فتيحة صاحبة روتيني اليومي تفجر فضيحة من العيار الثقيل)) 

الفيديو (القنبلة)- الذي يعتبر قيمة مضافة لتفاهات محتويات موقع يوتيوب -يهز مشاعر المغاربة وكل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في سائر البلاد العربية وغيرها. 

ذلك أن المدعوة فتيحة صاحبة روتيني اليومي - وبكل خسة وقاحة وقلة الحياء- أقدمت على نشر فيديو تم تصويره داخل مرحاض بيتها وهي تقضي حاجتها دون مراعاة لمشاعر المغاربة وحرمة بيوتهم.

وكأنها تقول للجميع (ها ما سويتو) . 

وحيث إن هذا الشريط العبثي أحدث ضجة عارمة لما أثاره من استياء واستنكار، فإن المغاربة، رواد مواقع التواصل، يناشدون السلطات المعنية باعتقال المعنية بالأمر وإحالتها على القضاء لمساءلتها، ومجازاتها بما تستحق من عقوبة ردعية تكون بواسطتها عبرة لكل من يجرؤ على تمزيق ستائر الحشمة والوقار، ويتخذ من مواقع التواصل مطية لتحقيق مآرب شخصية دوسا للكرامة وعبثا بالذوق العام.

فتيحة روتيني اليومي جديد

هذه الصورة هي لامرأة أطلت على العالم من خلال ما يسمى ب فيديوهات روتيني اليومي وتدعى فتيحة وكما يعلم الجميع أن أغلب هذه الفيديوهات هي خالية من الحياء. 

والغريب هو أن الدولة المغربية لا تحرك ساكنا ضد هذا المحتوى الذي يكتسح السوشل ميديا من خلال المشاهدات ويكسب من ورائها هؤلاء أموال طائلة من خلال الربح من اليوتيوب أو انستقرام أو تيكتوك وغيرهم من مواقع التواصل الاجتماعي. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
فيديو فضيحة فتيحة روتيني اليومي جديد

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...