0 تصويتات
في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة

فضيحة مريم سعيد حمزة مون بيبي

مريم سعيد حمزة مون بيبي

حمزة مون بيبي يفضح مريم

تفاصيل فضيحة مريم سعيد حمزة مون بيبي

سيطرت صور فضيحة مريم سعيد ، التي تسبب فيها حمزة مون بيبي ، على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية في المغرب ، بعد أن نشرت صفحة على فيسبوك تفاصيل وسبب اختفاء الإعلام المعروف للمشهد منذ 2020 حتى تاريخ هذا النص حسب آخر منشور له على منصة Instagram.

في عام 2018 ، روّج حساب يُدعى "حمزة مون بيبي" لصور المذيعة ، والتي تظهر فيها في مكان ما في الليل. ما أثار حفيظة معجبيها هو ظهورها المثير للجدل. كانت ترتدي ملابس قصيرة وضيقة للغاية ، حيث رصدت اللقطات ظهور مجموعة من الأشخاص من حولها ، وبدا أنها كانت ترقص من أجلهم!

وانتشرت الصور بسرعة خاطفة عبر العديد من المنصات الإلكترونية وتطبيقات التواصل الاجتماعي ، ونشرت الحسابات المعنية بشؤون المشاهير الصور. زعمت أنه تم تسريبها لها في الليالي التي سبقت الشهرة. فيما شكك مؤيدو مريم بها وظنوا أنها تعمل في مجال غير أخلاقي قبل دخولها الساحة الإعلامية.

حمزة مون بيبي يفضح مريم

كانت صور المذيعة مريم ، أكثر عمليات البحث شيوعًا مؤخرًا. حيث نشرت إحدى الصفحات مقطع فيديو يقطع تفاصيل مهمة عن حياته. الأمر الذي دفعها لاستعادة صدارة الترند ، خاصة بعد غيابها المطول عن المشهد ، وعدم وجود أخبار لها على الإنترنت.

يذكر أن مصادر أشارت إلى أن سبب استقالة مريم سعيد من قناة MBC ، على خلفية صور غير لائقة تلقتها مؤخرًا. بعد أن روجت الصفحات المجهولة لصوره لأول مرة. زعمت أنها ارتكبت مخالفة قبل دخول عالم الإعلام. ودفع ذلك الأخيرة إلى الاستقالة من منصبها كمقدمة لبرنامج "Trends" الذي يبث على قناة MBC.

وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج لا يزال يعمل حتى اليوم ويلعب دورًا بارزًا في تغطية عالم النجوم والمشاهير. وشهدت مريم أيضًا في السنوات الأخيرة حملة ضدها بسبب صورها السابقة التي تكشف عن عملها في الماضي.

على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي ، منذ 2020 ، لم تنشر سعيدة أي صور لها على إنستجرام ، عبر حسابها الشخصي الذي يضم 4 ملايين متابع. كما اختفت فجأة من دائرة الضوء. وتعتبر من ضحايا الابتزاز الذي أودى بحياة العديد من المشاهير والنجوم.

مواضيع ذات صلة سوف نوافيكم بكل المعلومات بالمنشورات القادمة:

منشورات حمزة مون بيبي

من هو صاحب حساب حمزة مون بيبي

ضحايا حمزة مون بيبي

حقيقة حساب حمزة مون بيبي

قصة حساب حمزة مون بيبي

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
فضيحة مريم سعيد حمزة مون بيبي
مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...