0 تصويتات
في تصنيف أخبار بواسطة

ما هو موقف السعودية من الأزمة اللبنانية ومع من تقف ، في ظل الأزمة اللبنانية الحالية وصعوبة تشكيل حكومة جديدة لمواجهة مشاكل الحياة المعقدة مثل أزمة الوقود وانقطاع التيار الكهربائي التي فاقمت الأوضاع في لبنان وبشّر بحالة الانهيار التام ، 

ما هو موقف السعودية من الازمة اللبنانية ومع من تقف ؟

كل هذا يستدعي تدخلًا عاجلًا وسريعًا من الفرنسيين والأمريكيين والسعوديين ، وفي المقال القادم سنتعرف على موقف المملكة العربية السعودية من الأزمة اللبنانية. ومع من تقف.

السؤال المطروح هو : 

ما هو موقف السعودية من الأزمة اللبنانية ومع من تقف؟

  

الجواب هو :

لم تتخل المملكة العربية السعودية عن دورها الكبير في الوقوف إلى جانب لبنان وتقديم الدعم السياسي والمادي له. كان للمملكة دور كبير خلال السنوات الماضية في دعم لبنان ، وقد استقبلت المملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض سفيري فرنسا والولايات المتحدة الأمريكية لبحث الأزمة اللبنانية بأمل لبعضهم. تلقى مساعدات سعودية لإحياء الوضع المنهار. في هذا الاجتماع طلب السفراء من المملكة تحديد اسم مقبول لتشكيل حكومة لبنانية ، وإذا رفضت الرياض هذا الأمر سيطلب السفراء من المملكة تقديم الدعم كمساعدات إنسانية أو مالية لتجنب انهيار الحكومة اللبنانية. الوضع في لبنان ، ومن المتوقع أن تقوم السعودية بإيداع مليارات الدولارات في مصرف لبنان لإنعاش سعر صرف الليرة اللبنانية ، الذي انخفض بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ما هو موقف السعودية من الازمة اللبنانية ومع من تقف
مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...