0 تصويتات
في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة

نجلاء عبدالعزيز تلبس ولدها فستان

ولد نجلاء عبدالعزيز

سناب نجلاء عبدالعزيز

نجلاء عبدالعزيز سناب

صورة نجلاء عبدالعزيز

 

نجلاء عبد العزيز تجبر ابنها على ارتداء ملابس الفتيات

 

نشرت الناشطة نجلاء عبدالعزيز على تطبيق المشاهير و مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام، صوراً لطفلها وهو يرتدي ملابس طفل وقد ألبسته ثوب زفاف، وزينت وجهه بمساحيق التجميل، وهو ما تسبب في هجوم شديد عليها في التعليقات. 

 

أثار سناب نجلاء عبدالعزيز تلبس ولدها فستان الجدل علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام خلال الساعات القليلة الماضية، حيث نشرت ناشطة علي تطبيق المشاهير و مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام تدعي باسم “نجلاء عبدالعزيز”، صوراً لطفلها وهو يرتدي ملابس طفل وليس طفلة.

 

الأمر الذي أدي إلي حدوث موجة عارمة من الضجة علي شبكة التواصل مساء اليوم، حيث ظهر طفلها وهو في حالة غير سعيدة بهذه الملابس وتوالت التعليقات عليها من قبل متابعيها في المملكة العربية السعودية.

 

وغرد الآلاف النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب قيامها بهذا الأمر، وقال البعض أنه تم التحقيق معها من قبل جهات مختصة في حقوق الطفل وغيرها من التعليقات المنتشرة علي مختلف منصات السوشيال ميديا.

 

وسرعا ما أنتشر مقطع فيديو تحت مسمي ناشطة نجلاء عبد العزيز تلبس طفلها ملابس فتيات وانتشرت التعليقات التي لحقت بها من هنا وهُناك ، فيما تساءل البعض عن السبب هل البحث عن الشهرة؟.

 

وتعجب الكثيرون من المغردون عن الفيديو، وقام بعض المدنون علي موقع الفيديوهات يوتيوب بنشره علي قناتهم الرسمية تزامناً مع صعود أسمها إلي التريند في السعودية.

 

بعد إثارتها للرأي العام السعودي إثر إجبار ابنها على ارتداء فستان زفاف وتصويره، قامت النيابة العامة السعودية اليوم الإثنين باستدعاء الفاشينيستا السعودية ​نجلاء عبد العزيز​ لانتهاكها حقوق طفلها في عمل غير مشروع، ونشره للعموم، واعتبرت النيابة أن ما قامت به السيدة من دون أن تسميها، يمثل انتهاكاً لحقوق الطفل.

 

وكان مركز بلاغات العنف الأسري التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية للرعاية الاجتماعية في السعودية أعلن عن اتخاذه اجراءً عاجلاً بحق نجلاء عبد العزيز بعد نشرها صورة لطفلها أثارت جدلاً واسعاً في الشارع السعودي، كاشفاً عن رصده لنشر سيدة صورة طفلها بعد إجباره على ارتداء ملابس فتيات وتصويره ونشر الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقال المركز: "نتعامل مع واقعة نشر أم صورة طفلها بعد أن أجبرته على ارتداء ملابس فتيات وتصويره ونشره عبر مواقع التواصل".

 

 

واتهم النشطاء نجمة مواقع التواصل بـ"المتاجرة بنجلها لكسب مزيد من الشهرة".

 

وردت المصممة السعودية على استدعائها للتحقيق في النيابة العامة ولكن بطريقة غير مباشرة عبر سناب شات.

 

ونشرت عبر حسابها على سناب شات صورة لابنها وكتبت: "مهما بلغت من قوة وثبات لابد لك من أصحاب صالحين يحفزونك لحظة ضعفك ويرشدونك ساعة غفلتك".

 

وأضافت :"التعامل مع البشر بمختلف عقلياتهم وأطباعهم وأخلاقهم يحتاج إلى صبر وأحيانا إلى غباء متعمد".

 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

نجلاء عبدالعزيز تلبس ولدها فستان

ولد نجلاء عبدالعزيز

مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...