0 تصويتات
في تصنيف شخصيات ومشاهير بواسطة
من هو علي فضيل الذي توفي اليوم ويكيبيديا السيرة الذاتية

 

سبب وفاة علي فضيل مدير قناة الشروق الجزائرية

 

من هو علي فضيل

 

تفاصيل وفاة علي فضيل

 

اعلنت قناة الشروق الجزائرية، اليوم الخميس الموافق 24 اكتوبر، عن وفاة مديرها العام الإعلامي علي فضيل، بعد وعكة صحية أصابته منذ أيام، بفرنسا، أخضعته للعناية الطبية المكثفة.

 

كانت إدارة مجمع الشروق، قد صرحت قبل أسبوع بأن الفقيد كان يخضع لفنرة نقاهة بعد إصابته بوعكة صحية، خلال تواجده بفرنسا في مهمة عمل

 

في السطور أدناه نعرض لكم كل المعلومات عن علي فضيل مدير قناة الشروق الجزائرية ومن هو وكل ما يتعلق به فتابعونا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
علي فضيل، فجع الوسط الإعلامي الجزائري بوفاة الإعلامي علي فضيل المدير العام لمجمع الشروق عن عمر يناهز 63 عاماً، وذكرت مصادر إخبارية أن وفاة علي فضيل كانت بعد وعكة صحية أصابته منذ أيام، بفرنسا وأخضعته للعناية الطبية المركزة.

كما وتقدمت شخصيات إعلامية وصحفية جزائرية بنعي الراحل، والدعاء له بالرحمة والمغفرة .

الشروق تعلن وفاة علي فضيل

 

ونعت صحيفة الشروق الجزائرية، الفقيد الراحل علي فضيل في بيان أعلنت فيه وفاة مديرها العام،

 

وبدوره، أبرق الوزير الأول، نور الدين بدوي، برقية تعزية، إلى عائلة الإعلامي الراحل، ورئيس مجمع الشروق، علي فضيل.

 

وفي البرقية، قدم بدوي تعازيه الخالصة لعائلة المرحوم علي فضيل، والأسرة الإعلامية كافة، وأسرة مجمع الشروق على وجه الخصوص. وعبر بدوي عن بالغ تأثره، برحيل أحد الإعلاميين البارزين، الذين استطاعوا أن يفتكوا مكانة في المجال الإعلامي.

 

علي فضيل

 

وكانت جريدة الشروق الجزائرية، قد ذكرت أن مديرها العام علي فضيل يخضع لفترة نقاهة بعد تعرضه لوعكة صحية خلال تواجده في مهمة عمل بفرنسا نقل على إثرها إلى المستشفى، ووفق بيان لإدارة المجمع فإن “الرئيس المدير العام السيد علي فضيل تنقل إلى فرنسا رفقة وفد من إطارات المجمع من أجل المشاركة في تظاهرة خاصة بميدان الإنتاج التلفزيوني، حيث تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى”.

 

وأوضح بيان إن “الوضع الصحي للسيد علي فضيل في تحسن مستمر ويخضع الآن للمراقبة الطبية، حيث ألزمه الفريق الطبي بعطلة نقاهة ناجمة عن الإجهاد والتعب”.
مرحبًا بك إلى موقع النخبة، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...